60 فعالية شتوية ترفيهية ضمن مبادرة «لحظات أبوظبي»

تنظم مبادرة «لحظات أبوظبي» التي أطلقتها دائرة تنمية المجتمع بأبوظبي احتفالاً بموسم الشتاء بجو مليء بالمرح والترفيه والتلاحم المجتمعي، وذلك عبر فعاليات المبادرة التي صممت خصيصاً لهذا الأسبوع، حيث تقام الفعاليات في حديقة العاصمة في قلب مدينة أبوظبي، الجمعة.

تتضمن المبادرة أكثر من 60 فعالية ترفيهية من منطقة التنافس بكرات الثلج وجولات العروض الثلجية والعروض المسرحية وسيارات التصادم والألعاب المنفوخة الضخمة والمسار الانزلاقي، إضافة إلى العديد من ورش العمل الفنية والتثقيفية التي تقدمها هيئة البيئة بأبوظبي، وهيئة أبوظبي للطفولة المبكرة والجهات المشاركة، وسيحظى الزوار بفرصة للمشاركة بالمسابقات التنافسية والفحوص الصحية المجانية وألعاب المهارات وغيرها الكثير من الأنشطة الممتعة.

واستطاعت المبادرة منذ انطلاق دورتها الجديدة في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني استقطاب أكثر من 177 ألف زائر من كافة الجنسيات والفئات العمرية، بما في ذلك كبار السن وأصحاب الهمم الذين استمتعوا بقضاء أوقات لا تقدر بثمن مع العائلة والأصدقاء مع مجموعة من النشاطات الترفيهية الممتعة.
وقال محمد هلال البلوشي، المدير التنفيذي لقطاع المشاركة المجتمعية والرياضة في دائرة تنمية المجتمع: «يسعدنا الإقبال الكثيف على فعاليات مبادرة لحظات أبوظبي التي نحتفي من خلالها بالتسامح والتنوع والتلاحم والمرونة المجتمعيّة لإمارة أبوظبي والتي تجسد أهداف المبادرة منذ انطلاقتها، ونعمل من خلال المبادرة على بناء جسور التواصل بين جميع أفراد المجتمع لتعزيز المشاركة المجتمعيّة والارتقاء بجودة الحياة في الإمارة».
وأضاف: «يعزز تلاقي الأفراد من جميع الأطياف والحضارات تحت مظلة «لحظات أبوظبي» المكانة المتميّزة للإمارة كوجهة رائدة للتنوع الثقافي والتلاحم المجتمعي، ونتطلع إلى استكمال مسيرة النجاح في حديقة العاصمة هذا الأسبوع».
يذكر أن المبادرة تمكنت خلال الأسبوع الماضي من استقطاب 31,480 زائراً، خلال فعالياتها في منتزه مدينة محمد بن زايد، استمتعوا بالأنشطة الترفيهية المتنوعة.

هل وجدت هذا مفيدا؟

نعم
لا
محايد
3 people found this helpful

ساهم بإثراء النقاش حول هذا المحتوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *