أنجال ز... نعمل على تمكين المبتكرين في مجال الطفولة المبكرة حول العالم. قدم الآن للانضمام إلى المجموعة القادمة.

تم إغلاق باب التقديم للمجموعة ٢. قدم طلبًا للانضمام إلى المجموعة ٣ (٢٠٢٢)

قدم طلبك

البرنامج

يهدف برنامج أنجال ز إلى تشجيع الابتكار في مجال تنمية الطفولة المبكرة من خلال تمكين الشركات الناشئة في مختلف أنحاء العالم من توفير خدماتها وحلولها لأبرز التحديات التي تواجه قطاع تنمية الطفولة المبكرة في أبوظبي والإمارات.

نقوم بتحقيق ذلك من خلال بناء الشراكات وإطلاق برامج الزمالة.

يرمز اسم البرنامج إلى الأجيال التي تنشأ على قيم المغفور له بإذن الله الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وهو كذلك الاستخدام المعرب لمصطلح Generation Z أو الجيل ز.

مشاريعنا الناشئة

Kinderly

منصة إلكترونية متوفرة على أجهزة الهاتف المتحرك والكمبيوتر تدعم العاملين في دور الحضانة ليؤدوا دورهم على أكمل وجه ولتحسين حصيلة التعليم لكل طفل

Kinedu

منصة فيديو للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر تهدف لتعزيز التجربة التعليمية

Lamsa

تطبيق ذكي يشجع على التفاعل مع الأطفال عن طريق توفير محتوى عربي تفاعلي مستمد من الثقافة المحلية

Nurturey

تطبيق ذكي موجه للوالدين يعنى بإدارة صحة أطفالهم وتنميتهم

Afinidata

منصة محادثة تزود أولياء الأمور بنشاطات تعليمية متخصصة تهدف إلى تنمية أطفالهم

حوافز البرنامج

برنامج مدته 4 أشهر

يتضمن برنامجاً عبر الإنترنت (من 13 سبتمبر 2021 إلى 21 أكتوبر 2021) وبرنامجاً على أرض الواقع (من 3 نوفمبر 2021 إلى 9 ديسمبر 2021) حيث ستقوم الشركات الناشئة بتطوير خطط لمجموعة من المشاريع وتنفيذها بهدف توفير خدماتها في الإمارة.

الإرشاد

يمكن للشركات الناشئة من الحصول على الاستشارات من مرشدين متخصصين وخبراء في مجال تنمية الطفولة المبكرة والابتكار، وذلك لدعم تنفيذ مشاريعها

التمويل

يوفر تمويل على شكل منحة تصل قيمتها إلى 700 ألف درهم إماراتي (حوالي 190 ألف دولار أمريكي) بالتعاون مع جهاز أبوظبي للاستثمار

توطين الخدمات

يقدم الإرشاد والدعم للشركات الناشئة لتمكينها من توفير خدماتها داخل الدولة، وبناء شراكات مع القطاعين العام والخاص

توفير فرص استثمارية

يسهل تواصل الشركات الناشئة مع المستثمرين وإتاحة الفرصة لهم لتقديم عروضهم خلال يوم العرض

تجربة أبوظبي

يعد بتجربة ثقافية ثرية في إمارة أبوظبي

تواصل معنا على انستقرام

تحدي شباب أبوظبي

تحدي شباب أبوظبي تحدي شباب أبوظبي هو عبارة عن معسكر تدريبي تجريبي متميز يستهدف طلاب الجامعات والخريجين الجدد المهتمين بريادة الأعمال والمؤمنين بقدرتها على معالجة تحديات العصر الحديث. وسيتم تزويد المشاركين في المعسكر بالمهارات والمعارف اللازمة التي تمكنهم من إنشاء شركات ناشئة تعالج أحد التحديات الثمانية الملحة التي تواجه قطاع تنمية الطفولة المبكرة (الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0-8 سنوات). وعلى الرغم من أن التحدي يقتصر على شباب أبوظبي، إلا أن الحلول التي سيقدمها المشاركون سيكون لها عظيم الأثر على الأطفال وأولياء الأمور ومقدمي الرعاية في جميع أنحاء العالم.

كن أول من يعرف موعد إنطلاق برنامجنا

Anjal Z Ar
Logo (1)

ECA.GOVAE

هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة هي هيئة حكومية، مقرها إمارة أبوظبي، تهدف لدعم مسيرة التنمية الشاملة للأطفال وتعزيز رفاهيتهم منذ فترة الحمل وحتى سن الثامنة، من خلال التركيز على قطاعات رئيسية تتضمن الصحة والتغذية، وحماية الطفل، والدعم الأسري، والرعاية والتعليم المبكرين. وتعمل الهيئة على تعزيز قدرات شركائها لدعم التنمية الشاملة للطفل من خلال وضع السياسات واقتراح القوانين والتشريعات واتخاذ القرارات المستندة إلى البحوث العلمية والتي تعنى بالطفولة المبكرة، وتغيير ثقافة المجتمع فيما يتعلق بتلبية احتياجات الأطفال.

INVESTINABUDHABI.GOV.AE

دخل “مكتب أبوظبي للاستثمار” في شراكة مع “هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة” لتوفير الدعم للمجموعة الجديدة من المشاركين في برنامج “أنجال زِ” الذي يهدف إلى تحفيز وإثراء ثقافة الابتكار في قطاع الطفولة المبكرة في إمارة أبوظبي. وفي إطار مهمته الرامية لتوفير الدعم للشركات الناشئة، سيساهم مكتب أبوظبي للاستثمار في اختيار المشاركين في البرنامج من الشركات ورواد الأعمال والمبتكرين، وتقديم الدعم والتمويل اللازم لهم خلال برنامج الابتكار التابع للمكتب، فضلاً عن مساعدتهم في خطوات تأسيس شركاتهم وأعمالهم في إمارة أبوظبي.

ستساهم هذه الشراكة في زيادة الدعم المتاح للشركات ورواد الأعمال من القطاع الخاص من الراغبين بتطوير أعمالهم وابتكاراتهم على مستوى والمنطقة والعالم، وبما يضمن لهم المضي بأعمالهم من خلال الحصول على الدعم والتمويل اللازم لتحقيق النجاح.

ويعتبر مكتب أبوظبي للاستثمار هيئة حكومية مسؤولة عن جذب الاستثمارات ودعمها في إمارة أبوظبي. ويوفر المكتب الفرص للمستثمرين والشركات من مختلف الأحجام من ذوي الأفكار والمشاريع الخلاقة، حيث يعمل على تسهيل تواصل المستثمرين مع مختلف الجهات الفاعلة ضمن منظومة الابتكار في أبوظبي بهدف مساعدتهم على تنمية أعمالهم وتوسعتها في الإمارة.

قدم طلبك للانضمام إلى المجموعة القادمة

قدم طلبك