أنجال ز... نعمل على تمكين المبتكرين في مجال الطفولة المبكرة حول العالم. قدم الآن للانضمام إلى المجموعة القادمة.

سجل هنا

البرنامج

يهدف برنامج أنجال ز إلى تشجيع الابتكار في مجال تنمية الطفولة المبكرة من خلال تمكين الشركات الناشئة في مختلف أنحاء العالم من توفير خدماتها وحلولها لأبرز التحديات التي تواجه قطاع تنمية الطفولة المبكرة في أبوظبي والإمارات.

نقوم بتحقيق ذلك من خلال بناء الشراكات وإطلاق برامج الزمالة.

يرمز اسم البرنامج إلى الأجيال التي تنشأ على قيم المغفور له بإذن الله الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وهو كذلك الاستخدام المعرب لمصطلح Generation Z أو الجيل ز.

مشاريعنا الناشئة

Kinedu

منصة فيديو للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر تهدف لتعزيز التجربة التعليمية

Lamsa

تطبيق ذكي يشجع على التفاعل مع الأطفال عن طريق توفير محتوى عربي تفاعلي مستمد من الثقافة المحلية

Nurturey

تطبيق ذكي موجه للوالدين يعنى بإدارة صحة أطفالهم وتنميتهم

Enrichly

منصة تستخدم تقنيات التعلم الآلي والتلعيب وأتمتة البيانات لتنمية تقدير الذات عند الأطفال بصورة ممتعة وتقديم منهج عن الصحة النفسية في المدارس.

Snapi

منصة تساعد الوالدين على معرفة كيفية تحسين صحة أطفالهم بناءً على صحة أمعائهم باستخدام أول مجموعة اختبارات مباشرة للمستهلك لعلاج الأمراض والمشكلات المتعلقة بالمناعة.

Peekapak

شركة تساعد مراكز الطفولة المبكرة والمدارس والمقاطعات على تلبية المعايير الأكاديمية أثناء تدريس مهارات التعلم الاجتماعي والعاطفي (SEL) المهمة للطلاب من مرحلة ما قبل الروضة إلى الصف الثاني عشر.

Kanjo

شركة توفر الرعاية الصحية الشخصية للأسرة من خلال تقديم أفكار دقيقة وقائمة على الأدلة ونصائح للوالدين عبر الاستفادة من ألعاب الأطفال وأنشطتهم.

Kokoro Kids

تطبيق للأطفال يوفر نموذج مخصص لكل طفل، بغض النظر عن مستواه أو ثقافته أو موقعه أو حالته الصحية الخاصة.

Nuwa

شركة توفر روبوتات مفيدة وبتكلفة معقولة لكل الأماكن، تساعد المعلمين في تدريس العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات.

FinlandWay

شبكة تعليم مبكر تابعة لبرنامج “مدرسة في صندوق” تستخدم التكنولوجيا لتغيير طريقة تدريب المعلمين ودعم تقديم المناهج الدراسية وتعزيز عمليات وبيئات التعلم وتوثيق نتائج ذلك. وتوفر شركة FinlandWay أفضل مناهج التعليم الفنلندي في مرحلة الطفولة المبكرة بتكلفة تنافسية، لدور الحضانة في جميع أنحاء العالم.

LuxAI

صممت شركة LuxAI روبوت “كيو تي” وهو روبوت سهل الاستخدام يعمل على تعزيز فعالية التدخلات التي تستهدف معالجة الأطفال المصابين بالتوحد من خلال زيادة اهتمامهم ومشاركتهم. وتعمل شركة LuxAI على الارتقاء بالعملية التعليمية للأطفال المصابين بالتوحد، وتعزيز إمكانية مشاركتهم في هذه العملية وبتكلفة معقولة، وذلك من خلال تمكين مقدمي الرعاية غير المتخصصين والوالدين من القيام بتدخلات تتناسب مع هؤلاء الأطفال باستخدام مهارات معينة.

Monkibox

برنامج بنظام الاشتراك يدعم التطور المعرفي والحركي للرضع والأطفال الصغار من خلال توفير الألعاب والأنشطة القائمة على العلوم والتي تحول وقت اللعب إلى تجربة تعليمية.

Remmed

منصة تطبيب عن بعد تهدف إلى التشخيص وإعادة التأهيل في مجال طب الأعصاب والعناية بالعيون، حيث تساعد في تصحيح الحول وعلاج الغمش (مرض العين الكسولة)، كما أنها منصة معتمدة على المستوى الطبي في مجال علاج ضعف البصر في المنزل، من خلال توفير نظارات واقع افتراضي مخصصة، فضلاً عن التمارين العلاجية ولوحة تحكم للمعالج.

WonderTree

منصة تقوم بتوفير العلاج الطبيعي والألعاب التعليمية بأسعار معقولة، حيث تستخدم الواقع المعزز لمساعدة الأطفال أصحاب الهمم على تحسين مهاراتهم الحركية والمعرفية والتعليمية. كما تحتوي الألعاب التي توفرها المنصة على خاصية إعداد التقارير التي تمكن الوالدين والمعلمين والعاملين في مجال الرعاية الصحية من متابعة تقدم الطفل.

Thinkerbell

أطلقت جهاز Annie، وهو أول جهاز في العالم لمحو الأمية بطريقة برايل، حيث يساعد ضعاف البصر على تعلم القراءة والكتابة بطريقة برايل من خلال تقديم محتوى تفاعلي موجه عن طريق الصوت ومتوفر باللغات المحلية. ويمكن جهاز Annie المستخدم من متابعة وتقييم معدل تقدم الطلاب بسهولة عبر تقنية Helios، وهي لوحة بيانات خاصة على الإنترنت.

حوافز البرنامج

برنامج لمدة 3 أشهر

يتضمن برنامجاً عبر الإنترنت وبرنامجاً مباشراً (بداية من نوفمبر 2023) حيث تقوم الشركات الناشئة بتطوير وتنفيذ خطط لمجموعة من المشاريع بهدف توطين خدماتها في الإمارة

الإرشاد

يمكن للشركات الناشئة من الحصول على الاستشارات من مرشدين متخصصين وخبراء في مجال تنمية الطفولة المبكرة والابتكار، وذلك لدعم تنفيذ مشاريعها

التمويل

يوفر تمويل على شكل منحة تصل قيمتها إلى مليون درهم إماراتي بالتعاون مع مكتب أبو ظبي للاستثمار

توطين الخدمات

يقدم الإرشاد والدعم للشركات الناشئة لتمكينها من توفير خدماتها داخل الدولة، وبناء شراكات مع القطاعين العام والخاص

توفير فرص استثمارية

يسهل تواصل الشركات الناشئة مع المستثمرين وإتاحة الفرصة لهم لتقديم عروضهم خلال يوم العرض

تجربة أبوظبي

يعد بتجربة ثقافية ثرية في إمارة أبوظبي

تحدي شباب أبوظبي

تحدي شباب أبوظبي تحدي شباب أبوظبي هو عبارة عن معسكر تدريبي تجريبي متميز يستهدف طلاب الجامعات والخريجين الجدد المهتمين بريادة الأعمال والمؤمنين بقدرتها على معالجة تحديات العصر الحديث. وسيتم تزويد المشاركين في المعسكر بالمهارات والمعارف اللازمة التي تمكنهم من إنشاء شركات ناشئة تعالج أحد التحديات الثمانية الملحة التي تواجه قطاع تنمية الطفولة المبكرة (الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0-8 سنوات). وعلى الرغم من أن التحدي يقتصر على شباب أبوظبي، إلا أن الحلول التي سيقدمها المشاركون سيكون لها عظيم الأثر على الأطفال وأولياء الأمور ومقدمي الرعاية في جميع أنحاء العالم.

كن أول من يعرف موعد إنطلاق برنامجنا

Anjal Z Ar

قدم طلبك للانضمام إلى المجموعة القادمة

قدم طلبك

logoRtl

ECA.GOV.AE

هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة هي هيئة حكومية، مقرها إمارة أبوظبي، تهدف لدعم مسيرة التنمية الشاملة للأطفال وتعزيز رفاهيتهم منذ فترة الحمل وحتى سن الثامنة، من خلال التركيز على قطاعات رئيسية تتضمن الصحة والتغذية، وحماية الطفل، والدعم الأسري، والرعاية والتعليم المبكرين. وتعمل الهيئة على تعزيز قدرات شركائها لدعم التنمية الشاملة للطفل من خلال وضع السياسات واقتراح القوانين والتشريعات واتخاذ القرارات المستندة إلى البحوث العلمية والتي تعنى بالطفولة المبكرة، وتغيير ثقافة المجتمع فيما يتعلق بتلبية احتياجات الأطفال.

INVESTINABUDHABI.GOV.AE

دخل “مكتب أبوظبي للاستثمار” في شراكة مع “هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة” لتوفير الدعم للمجموعة الجديدة من المشاركين في برنامج “أنجال زِ” الذي يهدف إلى تحفيز وإثراء ثقافة الابتكار في قطاع الطفولة المبكرة في إمارة أبوظبي. وفي إطار مهمته الرامية لتوفير الدعم للشركات الناشئة، سيساهم مكتب أبوظبي للاستثمار في اختيار المشاركين في البرنامج من الشركات ورواد الأعمال والمبتكرين، وتقديم الدعم والتمويل اللازم لهم خلال برنامج الابتكار التابع للمكتب، فضلاً عن مساعدتهم في خطوات تأسيس شركاتهم وأعمالهم في إمارة أبوظبي.

ستساهم هذه الشراكة في زيادة الدعم المتاح للشركات ورواد الأعمال من القطاع الخاص من الراغبين بتطوير أعمالهم وابتكاراتهم على مستوى والمنطقة والعالم، وبما يضمن لهم المضي بأعمالهم من خلال الحصول على الدعم والتمويل اللازم لتحقيق النجاح.

ويعتبر مكتب أبوظبي للاستثمار هيئة حكومية مسؤولة عن جذب الاستثمارات ودعمها في إمارة أبوظبي. ويوفر المكتب الفرص للمستثمرين والشركات من مختلف الأحجام من ذوي الأفكار والمشاريع الخلاقة، حيث يعمل على تسهيل تواصل المستثمرين مع مختلف الجهات الفاعلة ضمن منظومة الابتكار في أبوظبي بهدف مساعدتهم على تنمية أعمالهم وتوسعتها في الإمارة.

Techstars_Logo_Primary_Black-1.jpeg

TECHSTARS.COM

ساهمت برامج “Founder Catalyst” السابقة التي أطلقتها شركة “Techstars” في ربط المئات من أصحاب الأعمال بالمستثمرين وتعزيز العلاقات بين المشاركين في البرامج والموجهين، كما ساعدت المشاركين على تعزيز فرص نجاح أعمالهم من خلال تزويدهم بالموارد والعمليات التعليمية ذات المستوى العالمي. وتستند الأدوات والأفكار والاستراتيجيات التي تعتمدها Techstars في برامجها وخدماتها، إلى خبرات كبيرة في تطوير ما يقرب من 54 برنامج تسريع أعمال في جميع أنحاء العالم، ساهمت في تسريع أعمال أكثر من 3000 شركة حتى الآن. وجمعت حافظة شركة Techstars أكثر من 23.8 مليار دولار من المستثمرين، وتبلغ قيمتها اليوم أكثر من 147 مليار دولار.

الأسئلة الشائعة
ينتهي التقديم بحلول 27 أغسطس 2023.
ستتلقى عند التسجيل بريداً إلكترونياً يفيد بأن طلبك قد تم استلامه، وستتلقى بريداً إلكترونياً آخر للمتابعة معكم بخصوص الخطوات التالية، أو لطلب أي معلومات غير متوفرة في الطلب المقدم، أو في حال كانت هناك حاجة للحصول على معلومات إضافية.
يتكون البرنامج من فئتين: البداية: هذه الفئة مخصصة للمؤسسين الذين لديهم معدل إيرادات شهرية متكررة أقل من 20 ألف دولار أمريكي (أو معدل مشابه في جذب العملاء)، ولم يجمعوا أكثر من 250 ألف دولار أمريكي، ولديهم فريق عمل مكون من أقل من خمسة أفراد. سيتمكن المؤسسون في هذه الفئة من: 💡 المشاركة في فصول دراسية افتراضية عالمية المستوى 👥 التواصل مع شبكة عالمية من المرشدين 🗣️ المشاركة في الجلسات الفردية وجلسات تقديم الملاحظات على العروض التقديمية التي تنظمها شبكة "تيك ستارز" الإطلاق: هذه الفئة مخصصة للمؤسسين الذين لديهم قاعدة عملاء حالية، ومعدل جذب للعملاء، ومعدل إيرادات شهرية متكررة يصل إلى أكثر من 20 ألف دولار أمريكي (أو معدل مشابه في جذب العملاء)، ولم يجمعوا أكثر من مليون دولار أمريكي، ولديهم فريق عمل مكون من أكثر من ثلاثة أشخاص. وبجانب إمكانية التمتع بمواردنا المتميزة والمشاركة في التدريبات التي نقدمها والحصول على الاستشارات المتخصصة، سيتمكن المؤسسون في هذه الفئة من: 🇦🇪 توطين الشركة الناشئة في أبوظبي. 🧳 إطلاق مشروع تجريبي في أبوظبي من خلال رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لمدة شهر. 💰 توفير تمويل على شكل منحة تصل قيمتها إلى 220 ألف دولار أمريكي بالتعاون مع مكتب أبوظبي للاستثمار.
ستتعرف على نتيجة طلبك عبر البريد الإلكتروني بحلول شهر سبتمبر 2023. يرجى انتظار البريد الإلكتروني الذي سيصلك على رسائل البريد الوارد/البريد العشوائي. وفي حال تم اختيارك، يرجى تأكيد مشاركتك قبل الموعد النهائي (المذكور في البريد الإلكتروني).
نعم، إذا كنت ترغب في التعديل/التغيير في الطلب بعد تقديمه، يرجى إرسال هذه التغييرات على anjalz-foundercatalyst@techstars.com.
سنختار ما يصل إلى 20 شركة ناشئة.
ستتم دعوة الشركات الناشئة التي سيتم اختيارها لحضور البرنامج المباشر الذي يعقد في أبوظبي على مدار أربعة أسابيع في الفترة من يناير إلى فبراير 2024، وستقوم هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة بتحمل تكاليف الرحلات الجوية والإقامة لفرد واحد من الفريق التابع لكل شركة ناشئة طوال مدة البرنامج.
لا توجد تكلفة للمشاركة في البرنامج، وستكون الشركات الناشئة المدعوة لحضور الأسابيع الأربعة الأخيرة للبرنامج مؤهلة للحصول على منحة تصل قيمتها إلى 220 ألف دولار لدعم جهودها في توفير خدماتها في أبوظبي من خلال الشراكة الاستراتيجية التي تم عقدها مع مكتب أبوظبي للاستثمار.
لا يوجد نماذج للعرض التقديمي، ويجب إرسال العرض التقديمي كملف بصيغة pdf.
لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات أو الدعم، يرجى عدم التردد في التواصل مع anjalz-foundercatalyst@techstars.com.